الاثنين، 24 يناير 2011

نـهــاري

سأصنع نهاري الجميل بنفسي
صباح الخير "لنفسي" أولا
رغم برودة الجو إلا أني أغسل وجهي بالماء البارد
أرى انعكاس وجهي في المرآة فأمنح نفسي ابتسامة واسعة
ثم أتناول مكعب من الشيكولا ليذوب في فمي ببطء
وبالشيكولا.. برمجت "مزاجي"
أصنع قهوتي "المضبوطة".. ملعقة سكر مع الكثير من الحب في فنجاني المفضل
كلا لن أتناول شطيرة الجبن البائسة
بل الفاكهة المغطاه بالعسل هذا ما سأتناوله
أستمع لي "التون جون" "هل يمكنك أن تشعر بالحب الليلة"
can you feel the love tonight
أستبدل في دندنتي مع نفسي "الليلة" "بالصباح"
نعم أستطيع.. أبتسم وأصب الحليب على القهوة
أبتسم كثيرا..
هل أنا أبتسم بسبب القهوة و الشيكولا والعسل
هل أكثرت في امتاع نفسي وتدليلها
أبتسم مرة أخرى.. لا يهم
هل أكتب ما أفكر فيه.. أم أرسمه
لا أدري.. أفاكري كثيرة.. كثيرة جدا
رغم أني لم أنم جيدا واستيقظت عدة مرات ليلة أمس
إلا أني أشعر بالنشاط
لازلت حائرة فيما قد أفعلة اليوم..
الاجازات.. لم أحبها قط
تمنحني الكثير من الوقت لأفكر في أشياء.. ليس من المفترض أن أشغل لها بالا
ليست كل الأيام مميزة.. وليست الأيام مميزة "عادة" بأحداثها
عادة ما تكون مشاعري سبب اختلاف يومي عن بقية الأيام
عادة ما يكون الاختلاف صادر عني أنا.. من داخلي
مممممممممم.. ها أنا أحتار في يومي الجديد..
أرشف قهوتي
أعود مرة عاشرة لأبتسم..
حسنا.. لن أتفلسف كثيرا
لن أضيع صباحي الجميل في دهاليز أفكاري..
أنهي سطوري على انغام أغنية
"lady"
بداية جيدة لهذا اليوم
أرجو أن تكون بقيته كبدايته
يوم مفعم بالحلاوة والدفء والابتسام

7 am
23/1/2011
sunday

إهداء إلى صديقتي الحبيبة: مها حازم.. لقد أحببتني في كلماتي


هناك تعليقان (2):

  1. hahahahaha :D
    damaha 5afef el note deh :D
    3arfa fakaretny be el song beta3et lasto adry lasto adry deh :D mesh faker mean 3'anaha kan 3bdl7aleem aw 3bdelwahab :D i think el qaseda 2esmaha el al3'az aw el talasem aw lasto adry :D LOL :D
    bs anyway it made me smile :) Nice one :D

    ردحذف
  2. قصيدة الطلاسم لـِ إيليا أبو ماضي
    غناها عبد الوهاب
    وأكيد مبسوطة انها فكرتك بحاجة كبيرة زي دي
    ومبسوطة اكتر انها عجبتك

    ردحذف