الجمعة، 7 يناير 2011

أميرة وقصر... وحلم جميل

يطول ويطول الإنتظار.. وأنا كأميرة في قصرها المسحور.. محبوسة بين قضبان السنين

منتظرة فارسي كي يكسر القضبان يخترق الأسوار.. لينقذني.. ليأخذني حيث أحلم منذ سنين

لكني لازلت في قصري المسحور.. أنشـد أشعار المحبين.. أكتب قصص عن أبطال الأساطير.. علّ بطلي منهم.. عله منهم
أرسم القلوب.. أرسم وألون الحيطان لكسر وحدتي.. لكسر وحشة قلبي

قصري المنيع.. يكبر مع الأيام.. تعلو أسواره مع الأيام.. و أنا فيه تائهة.. أغني.. أرسم.. أكتب
وأحلم بأن يرى فارسي ماكتبته عنه.. ماحلمت به عنه.. وأفخر بما كتبت.. و أسعد بما كتبت.. وأزيد جمال الرسمات.. علّه يحبها.. علّه يعجب بها

لكن الأيام تزداد..تتراكم الأيام.. وأنا أدور وأدور.. أغني وأدور.. أكتب وأدور.. أرسم وأدور
فارسي تأخر.. وأسواري تعلو وتزيد.. وأنا أتعب.. بدأت أتعب.. وفارسي تأخر
النعاس يتسلل.. يغويني كي أنام.. وأنسى كل الأحلام.. والليل يطول.. والنعاس يزداد.. الوَحشة تزداد.. التعب يزداد.. وفارسي لم يأت بعد

سأحاول الانتظار.. ها قد كففت عن الكتابة.. عن الرسم.. عن الغناء
لكني منتظرة.. أحاول أن أبقى منتظرة.. والنعاس لا يرحم.. يغني لي في هدوء.. يهمس في أذني كي أنام
يغويني بالنوم.. وبلا أحلام

أرجو أنا يأتي فارسي قبل أن أنام
فلازلت أنتظر
قبل أن تذوب الرسمات.. قبل أن تتطاير الكلمات.. قبل أن تضيع النغمات
أرجو أن يأتي فارسي.. قبل أن ينتصر النعاس
وتضيع كل الأحلام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق