الجمعة، 7 يناير 2011

لا تذهب

لا تذهب... فلتبق معي.. نترنم يتلك الكلمات سويا كما عهدنا

لا تذهب... فلتجلس معي.. تضم حبات الندى في عقد حريري وتلفه حول عنقي لتزينني به

لا تذهب... ولتحك لي قصة هادئة على أنغام تلك القيثارة الذهبية

لا تذهب... وانظم لي قصيدة في سحر مقلتي.. وانثرها في نسمات الهوى

لا تذهب... وداعب ضفائري المجدولة.. وفك شريطها الوردي

لا تذهب... واصنع لي تاجا من تلك الزنابق وزينه بحبات اللؤلؤ وألبسه لي.. لأكون ملكة على قلبك للأبد

لاتذهب... واصنع لي قصرا من رمال.. وزينه بالمرجان والأصداف.. وليكون لي فيه عرشا

لا تذهب... واجمع لي حبات العنب.. واصنع لي عصير الرمان

لا تذهب... واغزل لي ثوبا من حرير.. وزينه بأوراق الأشجار

لا تذهب... وأركبني ذلك القارب الصغير.. وجدف بي إلى أن نصل وسط البحيرة وارسم وجهي على صفحات الماء

لا تذهب... وظل بجانبي حتى أنام.. وأحلم بك.. لأستيقظ مع شروق شمسي الذهبية وأراك مرة أخرى.. نجلس سويا.. نترنم بكلمات.. أو نحكي قصة

فلا تذهب... إن لم يكن لكل هذا

فلا تذهب... لأجلي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق